دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-07-24

كل ما تريد ان تعرفه عن كاديلاك CT4-V بلاك وينج 2022

الرأي نيوز :

ظهرت كاديلاك CT4 لأول مرة في عام 2020 كبديل لسيارة ATS سيدان، وفي البداية، لم تقدم كاديلاك خليفة لإصدار ATS-V عالي الأداء، لكنها قدمت لنا لاحقاً طراز CT4-V بلاك وينج. 

 

 

المحرك نفسه بأداء أعلى

كاديلاك بلاك وينج اداء

مثل ATS-V القديمة ، يتم تشغيل CT4-V بلاك وينج بواسطة محرك V6 مزدوج التيربو سعة 3.6 لتر يولد 472 حصاناً بزيادة متواضعة قدرها 8 حصان مقارنة بالطراز السابق.

وتعمل CT4-V بلاك وينج المزودة بناقل حركة أوتوماتيكي اختياري من 10 سرعات بتسارع من صفر إلى 100 كلم في الساعة في 4 ثوان تقريباً. وستجد أن CT4-V بلاك وينج تأتي مع جميع تجهيزات ناقل الحركة اليدوي الحديثة، توقع أن يكون التسارع أبطأ قليلاً مع ناقل الحركة اليدوي القياسي بست سرعات.

المقصورة الداخلية والتكنولوجيا 

كاديلاك بلاك وينج داخلي

نعتقد أن مقصورة CT4 القياسية يمكن أن تستخدم ترقية من حيث المواد المستخدمة، تمتلئ المقصورة الداخلية بلمسات من ألياف الكربون، وتأتي بلاك وينج بمقاعد أمامية مدفأة وعجلة قيادة رياضية، تشمل الترقيات الاختيارية ايضاً مقاعد جيدة التهوية والتدليك، وتنجيد من الجلد، وعجلة قيادة مزودة بأدوات تحكم مثبتة للوصول بسرعة إلى إعدادات وضع القيادة.

تأتي جميع CT4 مع شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات وتوافق لاسلكي مع الهاتف الذكي Apple CarPlay و Android Auto. وتشمل اللمسات الفريدة نظام صوت AKG مع 14 مكبر صوت، وجهاز توقيت، ومسجل يسمح لك بحفظ الفيديو من الكاميرات الخارجية لعرضها وتحليلها لاحقاً.

تصميم رياضي عدواني 

كاديلاك بلاك وينج خارجي

من الخارج هناك واجهات أمامية وخلفية محدثة مع شبكات ثانوية أكبر، وجناح أمامي سفلي أكثر فاعلية، وجناح خلفي، بالإضافة إلى مجموعة من الزوائد من ألياف الكربون الفعالة التي تساعد في أداء اعلى وتصميم أكثر عدوانية، تضيف من خلالها CT4-V بلاك وينج المستوى المطلوب للزاويا العدوانية وتتناسب مع الوجه الجديد للسيارة عالية الأداء من كاديلاك ولتمييز نفسها عن CT4-V  القياسية.

عدد المشاهدات : ( 2680 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .